هيرون ريكاردو
هيرون ريكاردو


بعد إقالة «ريكاردو»| «ثنائي مصري» أبرز ترشيحات «الدارويش» في الدوري

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 - 11:45 ص

أسدل الدوري المصري الممتاز الستار عن الضحية الأولي لمسابقة الأيجيبشن ليج في موسمه 2020-2021 لإقالة المدربين للأندية الممتاز بعد ثلاث جولات عمر المسابقة.


وكان أول ضحايا الدوري لهذا الموسم، من نصيب الدروايش بعد خيبة الأمال التي عاني منها جماهير الإسماعيلي لمديرهم الفني للفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج السيئة التي حققها في أول ثلاث مواجهات أخرهم هظيمة الأمس أمام الجونة.


أقيل البرازيلي هيرون ريكاردو مدرب نادي الإسماعيلي، من قيادة الدراويش عقب فشله في تحقيق أى فوز للإسماعيلي خلال الموسم الحالي بعد التعادل في أول مباراتين أمام المصري البورسعيدي والإنتاج الحربي والهزيمة أمام الجونة 2/1 في الجولة الثالثة لـ"الدوري الممتاز". 


ويدرس مسئولي الإسماعيلي أكثر من ملف للمدير الفني الجديد ليتواجد على رأس القيادة الفنية خلال الفترة المقبلة وإرضاء طموح جماهير الدراويش.


وتظهر البصمة المصرية على ردار مسئولي الاسماعيلي من أجل تولي تدريب الفريق، أبرزهم الثنائي طلعت يوسف وعبدالحميد بسيونى. 

 

وسبق لـ"بسيوني"، تقديم مستويات مميزة رفقة طلائع الجيش وقيادتهم لنصف نهائي كأس مصر، في نسخته الأخيرة عقب الإطاحة ببيراميدز.
فيما سبق لطلعت يوسف قيادة زيعم الثغر وظهر معه بمستوى جديد قبل أن يرحل عن الفريق السكندري.

 

ويذكر أن، ريكاردو قاد الدراويش خلال 3 فترات تولى خلالها قيادة الفريق في 72 مباراة بالمسابقات المحلية حقق الفوز في 34 مباراة وتعادل في 21 مباراة وخسر في 17 مباراة وسجل لاعبو الإسماعيلي خلالهم 100 هدف وسكنت الشباك بـ72 هدف، حيث لم يحقق البرازيلي أي انجاز يذكر مع الدراويش.

 

كما قاد الاسماعيلي، في الفترة الثالثة له في نهاية الموسم الماضي، حيث تولى قيادة الفريق خلفا للفرنسي ديدية جوميز، حيث تولى خلال الفترة الأخيرة قيادة الإسماعيلي في 7 مباريات من الموسم الماضي و3 مباريات خلال الموسم الحالي فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر في 4 مباريات.


الضحية الأولى للدورى.. ريكاردو «الإسماعيلى» يفشل فى ولايته الثالثة 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة